الاثنين 1/3/1439 هـ - 20/11/2017 م

من نحن؟
مقر الجمعية
شروط العضوية
الوسائل
المستهدفون
التمويل
التواصل





 

معتصم
في حينا تجتمع النساء كل فترة بينما الرجال مشغولون عن مثل هذا و الطيب فيهم من يرد السلام.. و اليوم نرى النساء يقمن بالواجب والرجال يشاهدون الايحاءات الجنسية وطريقة صنع الخمر في مسلسلاتنا المحلية ولم يتحرك ساكن ..
معكن قلبا و قالبا ...

بدر العتيبي
مع تمنياتي لكم بدوام التوفيق فكرة رائعة وجديرة بالاهتمام والمتابعة والصبر ونامل ان تكون في موازين حسناتكم وجزاكم الله الف خير . تحياتي ،،،

موضف صحي
بارك الله فيكن ونحن معكن ونشد على ايديكن

وارى ان يتم عمل اعلانات قويه لهذه الجمعيه

لتعريف بها .


سعيد بن مبارك
خطوة رائدة ، وجهد موفق

أماني الفحل
أنا واثقة من أن هذه الجمعية ستواجه صعوبات جمًََِةلتحقيق رسالتها وأطفال وشباب المجتمع بحاجة ماسة لهذه الجمعية في ظل تلك الفضائيات التي تشفر عقولهم لذلك أرجو من أعضاء الجمعية عدم الاستسلام في مواجة التحديات المحتملة وأتمنى لجمعية الفضيلة النجاح والوصول إلى أعلى المراتب التي تسمو لها

فهد الشايع
لأول مرة نتخذ خطوة عملية صحيحة فلم يعد الكلام مجديا ولا بد من العمل المؤسسي ذو خطط مدروسة ولو بعيدة المدى لكنها تثمر ولو لم نرى لها اثرا في القريب العاجل لكن مثل ما يقول المثل كثر الدق يفك اللحام خطوة جبارة وتحتاج إلى نفس طويل ومثابرة والمضي قدما إلى الأمام بكل قوة وحزم وعدم النظر إلى المثبطين والمخذلين أعوان الشيطان فستسمعون منهم أشياء غريبة عجيبة.
فسيروا وفقكم الله إلى الفضيلة دعواتنا لكم بالنجاح في هذا العمل وننتظر في القريب العاجل أولى خطواتكم لكي نتفاعل معها وندعمكم بكل ما أوتينا ماديا ومعنويا

عبدالله
سيرو وعين الله ترعاكم ..

والله انكم ترفعون الراس...

بدر
لأخوات الكريمات مؤسسين هذا الكيان المبتكر والمجيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارتكازكم على معطيات ونتائج مدريدربما يكون مناسبا في هذه الفترة الأولية.
ولكن أملنا فيكن مستقبلا الارتكاز على قاعدة اصلب وأوكد وهي لأتخفى عليكن وانتن تحملنا هذه الألقاب والدراسات .
.



ابونوف محمد
خطوة رائدة و عمل رائع
هكذا نكون مؤثرين
كم نحتاج الى الخظوات العملية؟

بوركت جهودكم ووفقكم الله و كتب لكم الأجر و التوفيق و السداد

عبدالرحمن بن عبدالله
هذا جزء من مشروع الأمة العظيم وصمام أمانهاوسر بقاءهاوإنتصارها على عدوها
الأمربالمعروف والنهي عن المنكر
سيروا على بركة الله
على الجميع الدعاء ثم الدعاء

المهندس تركي الجوفي
خطوه في الطريق الصحيح..و حتى يصبح لها فعالية أن يشعر المعلنون بعواقب اعلاناتهم في القنوات التي لا تحترم الفضييلة من جراء مقاطعة الناس لبضائعهم..فمن لا يفهم بالنداء او بالتوعية فأن لغة المال حتما ستفهمه..اتمنى التوفيق للجمعية

عبدالرحمن السلطان
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
أيها الأخوات المباركات
هذا هو الطريق الصحيح في طريق الإصلاح أن يبدأمن ذوات الشأن لأنهن المستهداف الأهم لدى تيار الرانديون الجدد، اجتهدن في استقطاب أي امرأة تريد لنفسها ولبنات جنسها العفاف والستر والكرامة ولو لم تكن ظاهرة التدين
وفّقكن الله وسدد خطاكن

سعاد
جهود مباركة

محمد بن عبدالعزيز الشمالي
أسال الله أن يبارك في جهودكن وأن يحفظكن من كل سوء وأن يسددكن .
فحقاً نحن بحاجة لوقفة ضد هذا البحر والتيار المتلاطم من هذا الإنحراف الذي نراه بدأجلياً ومؤثراً في مجتمعاتنا.
ولعل هذه الجمعية تكون نواة بداية لجمعيات أخرى وباب لحرب الرذيلة ونشر الفضيلة.
ووصيتي بالصبر فالطريق طويل وأنتن على ثغر وهذا باب من أبواب الحسبة
جزاكن الله كل خير وبارك فيكن وحفظ لكن ذرريكن

يزيد
نحن بحاجة حقيقية لأمثال هذه الجمعبة

وفاء الزيادي
عمل رائع وأهداف سامية وجهود تشكرون عليها نسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم وأن يعينكم عليه ويسخر لكم خلقه لإتمامه على أحسن مما تصبون إليه ..
بوركتم ..

أم فراس
نضع أيدينا في أيديكم ونقول لكم بارك الله فيكم وأنار دروبكم وسدد خطاكم .

الحدبان
جزاكم الله خير الجزاء

وثبتكم على طريق الخير

ام مشاعل
الله معكم والله ينصركم يارب

احمد الفيفي
بارك الله في جهودكن وزادكن الله توفيقا

الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19

ترتكز الجمعية على مقررات وتوصيات إعلان مدريد في 15 / رجب / 1429 هـ
الموافق 18 / يوليو / 2008 م الصادر عن المؤتمر العالمي لحوار الأديان الذي دعا إليه ورعاه والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ،
حيث ورد في توصيات الإعلان التاريخي مايلي :
' التعاون بين المؤسسات الدينية والثقافية والتربوية والإعلامية على ترسيخ القيم الأخلاقية النبيلة ، وتشجيع الممارسات الإجتماعية السامية ، والتصدي للإباحية والإنحلال وتفكك الأسرة ، وغير ذلك من الرذائل المختلفة '.
بناء منظومة متكاملة لحماية الأطفال والمجتمع ، من التأثيرات الضارة لبعض وسائل الإعلام الجماهيرية ، وتعزيز مفهوم الحرية المسؤولة ، بما يكفل ترسيخ القيم النبيلة ، وتشجيع الممارسات الإجتماعية السامية ، حسب إعلان مدريد في 15 / رجب / 1429 هـ الموافق 18 يوليو / 2008 م .
العمل وفق آليات مؤسسات المجتمع المدني ، لدعم الإتجاهات الإيجابية في وسائل الإعلام ، وتقليل الإنحرافات المؤثرة سلبياً على المجتمع ، بالاستفادة من التجارب الحضارية الرائدة في هذا المجال في الدول الأخرى .
برمجة وتطوير تقني